دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-05

مؤشر الخوف" في أسواق الأسهم الأميركية يقفز لأعلى مستوى منذ 2020

الراي نيوز - 

واصلت أسواق الأسهم العالمية خسائرها الاثنين، مع تزايد المخاوف بشأن تباطؤ اقتصادي حاد في الولايات المتحدة، وأضافت الأرباح المخيبة للآمال من شركات التكنولوجيا الرائدة وعدم اليقين المحيط بقطاع الذكاء الاصطناعي مزيدا من الضغط على الأسواق.

قفز مؤشر الخوف"التقلب" الذي يقيس التقلبات في أسواق الأسهم الأميركية ويقيس حالة القلق وعدم اليقين بين أوساط المستثمرين، إلى أعلى مستوى له منذ عام 2020، وذلك بسبب حالة الهلع التي ضربت الأسهم الأميركية بعد صدور تقرير الوظائف الأميركي الذي جاء مخيبا للآمال وأظهر تباطؤا حادا في سوق العمل.

انخفضت العقود الآجلة للأسهم الأميركية بشكل حاد الاثنين، مما أدى إلى تمديد عمليات البيع من الأسبوع الماضي بسبب المخاوف المتزايدة بشأن التباطؤ الاقتصادي في الولايات المتحدة.

في الأسبوع الماضي، انخفض مؤشر داوجونز بنسبة 2.1٪، مما أدى إلى كسر سلسلة مكاسب استمرت أربعة أسابيع، كما انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 وناسداك المركب بنسبة 2.06% و3.35% على التوالي، مع انخفاض كلا المؤشرين للأسبوع الثالث على التوالي.

انخفض مؤشر ناسداك المركب الذي يعتمد على التكنولوجيا بأكثر من 10% من أعلى مستوى قياسي سجله الشهر الماضي، ودخل منطقة التصحيح.

أظهرت البيانات الجمعة أن الاقتصاد الأميركي أضاف وظائف أقل بكثير مما كان متوقعا في يوليو/تموز، مما أثار المخاوف من أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يكون متأخرا جدا في خفض أسعار الفائدة حيث قد يكون الاقتصاد متجها بالفعل إلى الركود.

تراجع مؤشر نيكاي 225 الياباني بنسبة 12.4٪ ليغلق عند أدنى مستوياته في 9 أشهر كما شهدت الأسهم اليابانية أسوأ انخفاض لها في يوم واحد منذ عام 1987

كما تراجعت الأسهم الأوروبية بشكل حاد الاثنين، متتبعة عمليات بيع مكثفة في أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم وسط مخاوف متزايدة من تباطؤ اقتصادي حاد.


عدد المشاهدات : ( 813 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .